رئيس جامعة المستقبل يلتقي منتسبي الدوائر العلمية في رئاسة الجامعة .. تاريخ الخبر: 24/04/2024 | المشاهدات: 473

مشاركة الخبر :


في إطار متابعاته المستمرة لمختلف مفاصل الأداء .. التقى السيد رئيس جامعة المستقبل الأستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي عدداً من منتسبي الدوائر العلمية في رئاسة الجامعة.. حيث وجه سيادته خلال اللقاء بضرورة بذل الجهود لتحقيق أفضل مستويات الأداء والعمل بروح الفريق للحفاظ على المراكز المتقدمة التي حققتها الجامعة في مختلف المجالات ذات الصلة بالدوائر العلمية والتي تشمل متابعة وتنشيط حركة البحث العلمي وتعزيز مفهوم الاستدامة وبناء الشراكات وتفعيل الاتفاقيات مع الجامعات العالمية والمحلية .. هذا إضافة إلى مفاصل أخرى شملت ضمان الجودة وتحقيق الاعتماد بشقيه البرامجي والمؤسسي والدراسات والتخطيط والتأهيل والتوظيف وشؤون المرأة وتفعيل المراكز البحثية التي استحدثت في وقت سابق هذا العام .

السيد رئيس الجامعة أكد خلال اللقاء على متابعة أداء المنتسبين في هذه المفاصل المهمه وتقييم الاداء وفقاً لمعايير عادله تعتمد الالتزام والنزاهة والشفافية وسرعة الاستجابة لتنفيذ المهام وتقديم مبادرات نوعية لتطوير العمل وذلك بعيداً عن المجامله والمحسوبية وبما يجعل من التقييم حافزاً لتقديم الأفضل.

وفي جانب آخر من حديثه أكد السيد رئيس الجامعة على ضرورة الالتزام بالتوقيتات المحددة للإجابة على الكتب الرسمية فضلاً عن المواقف والتقارير الشهرية والفصلية التي تطلبها الوزارة والمحددة بتوقيتات مسبقة .

هذا وحضر اللقاء السيد المساعد العلمي لرئيس الجامعة الدكتور عباس الباوي ومدير الإشراف العلمي والأكاديمي الدكتور مظفر صادق الزهيري .