ثلاث وستون جامعة أهلية تتنافس في النتاج البحثي الخاص بأهداف التنمية المستدامة .. وجامعة المستقبل تحتل المركز الأول .. تاريخ الخبر: 22/04/2024 | المشاهدات: 314

مشاركة الخبر :

قدم السيد رئيس جامعة المستقبل الأستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي التهاني والتبريكات للملاك المتقدم واساتذة ومنتسبي الجامعة وطلبتها بمناسبة حصول الجامعة على المركز الاول في اجمالي النتاج البحثي ذي الصلة بأهداف التنمية المستدامة من بين ثلاث وستون ٦٣ جامعة أهلية تنافست في هذا المجال وذلك وفق آخر نشرة صدرت عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .. حيث حققت الجامعة ٢٢٨٠ بحثاً موزعة على عدد من الأهداف ..فضلاً عن تفوق الجامعة على عدد كبير من الجامعات الحكومية.

هذا وكان السيد رئيس الجامعة قد أشاد بدور الاساتذة والباحثين الذين بذلوا جهوداً استثنائية لتحقيق هذا الإنجاز وذلك أثناء لقاء سيادته بمجموعة من الملاك المتقدم ضمت كل من المساعد الاداري ومدير الإشراف العلمي والأكاديمي وعدد من الذوات العمداء ومدراء الأقسام والمعنيين في رئاسة الجامعة .. حيث جرى خلال اللقاء مراجعة وتحليل البيانات التي وردت في تقرير الوزارة ورسم خارطة طريق للمرحلة القادمة.

السيد رئيس الجامعة في ختام حديثه أكد التزام الجامعة برؤيتها ورسالتها وسعيها لتقديم تعليم رصين عالي الجودة ونتاج بحثي متميز كماً ونوعاً وتجسيد الشعار الذي تبنته في وقت سابق ( نحو جامعة مستدامة ) .