نظّمت رئاسة جامعة المستقبل، بالتعاون مع قسم الديوان وشعبة الأنشطة الطلابية، حفلاً لتكريم العاملين في الجامعة، وذلك يوم السبت الموافق 2 أيار 2026، في قاعة الأنشطة الطلابية المركزية عند الساعة الثانية عشرة ظهراً، بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يصادف الأول من أيار.
وشهدت الفعالية حضور عدد من منتسبي الجامعة، حيث جرى تكريم العاملين تقديراً لجهودهم المبذولة ودورهم الفاعل في دعم مسيرة الجامعة وتطوير بيئتها التعليمية والخدمية. وهدفت هذه المبادرة إلى تعزيز روح التقدير والاعتراف بالعطاء المستمر الذي يقدّمه العاملون، فضلاً عن ترسيخ قيم الاحترام والامتنان لهذه الشريحة المهمة في المجتمع الجامعي
جامعة المستقبل… الجامعة الأولى في العراق