انت الان في قسم الهندسة الكيميائية والصناعات النفطية

عُقد اجتماع شعبة شؤون المرأة في جامعة المستقبل برئاسة أ.د مظفر الزهيري المحترم ، مدير الاشراف العلمي والأكاديمي، وبحضور أ.د ساهرة قحطان عبد الجبار، مسؤولة الشعبة، وأعضاء لجنة شؤون المرأة في قسم الهندسة الكيمياوية و الصناعات النفطية . تاريخ الخبر: 18/04/2024 | المشاهدات: 197

مشاركة الخبر :

عُقد اجتماع شعبة شؤون المرأة في جامعة المستقبل برئاسة أ.د مظفر الزهيري المحترم ، مدير الاشراف العلمي والأكاديمي، وبحضور أ.د ساهرة قحطان عبد الجبار، مسؤولة الشعبة، وأعضاء لجنة شؤون المرأة في قسم الهندسة الكيمياوية و الصناعات النفطية .
وقد تم في الاجتماع مناقشة الأنشطة المنفذة للأشهر الثلاث للعام 2024 (كانون الثاني –شباط – اذار ) حيث أكد الدكتور الزهيري على ضرورة أن تكون الأنشطة المستقبلية أكثر نوعية وكماً، وذلك للمحافظة على مستوى الجامعة في المرتبة الأولى بين الجامعات الأهلية في العراق لسنتين متتاليتين (2023-2024).

وفي هذا السياق، شجع الدكتور الزهيري على التعاون مع مؤسسات الدولة الحكومية والأهلية الأخرى، سواء داخل الجامعة أو خارجها، وذلك مع التوثيق الإعلامي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في النشاط .

كما تم التأكيد على ضرورة تنفيذ النشاطات الواردة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، خاصة فيما يتعلق بدور المرأة في حماية الأسرة وتعزيز التماسك الأسري، واقتراح الحلول المناسبة لظاهرة الطلاق، بالإضافة إلى إجراء دراسات خاصة بدور المرأة في كل مجالات الحياة ودورها في القضاء على السلبيات الموجودة في الأسرة والمجتمع.وختم الاجتماع بالتأكيد على أهمية المشاركة في المناسبات الوطنية والدولية، حسب ما جاء بكتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.