السيد رئيس جامعة المستقبل يتلقى كتاب شكر وتقدير من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .. تاريخ الخبر: 09/07/2024 | المشاهدات: 245

مشاركة الخبر :



تثميناً للجهود المتميزة والعمل الجاد الذي أثمر عن تحقيق جامعة المستقبل مراتب متقدمة في تصنيف TIMES IMPACT RANKING 2024 وعلى المستويين المحلي والدولي .. تلقى السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي كتاب شكر وتقدير من السيد وكيل الوزارة لشؤون البحث العلمي الاستاذ الدكتور حيدر عبد ضهد بارك فيه تلك الجهود متمنياً مواصلة العطاء لخدمة العراق الحبيب .

السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي بدوره أدلى بتصريح لأعلام الجامعة أكد فيه على المضي قدماً لتحقيق رؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها لتكون دوماً في المقدمة بهمة الغيارى من منتسبيها وطلبتها ولتجسد عملياً الشعار الذي أعلنته (( نحو جامعة مستدامة )) من خلال تبني العديد من المبادرات الواعده وفي مختلف المجالات .

هذا ومن الجدير بالذكر ان جامعة المستقبل كانت قد حصلت على المرتبة الاولى على الجامعات الاهلية والمرتبة الثانية عراقياً في تصنيف TIMES IMPACT RANKING 2024 إذ حلت جامعة البصرة بالمرتبة الاولى تلتها جامعة المستقبل بالمرتبة الثانية لتأتي بعدها جامعات بغداد وبابل في المرتبتين الثالثة والرابعة على التوالي .

كما تجدر الاشارة إلى ان الجامعة قد حققت مراتب متقدمة على مستوى الاهداف وفي مقدمتها الهدف السابع المتعلق بالطاقة النظيفة وبأسعار معقولة والهدف الثالث الخاص بالصحة الجيدة والرفاه والهدفين السادس عشر والسابع عشر ذات الصلة بمواضيع السلام والعدل والمؤسسات القوية والشراكات من اجل الاهداف فضلاً عن الاهداف الأخرى المتعلقة بالعمل المناخي والتعليم الجيد .

السيد رئيس الجامعة في جانب آخر من حديثه أشار إلى ان الجامعة كانت قد تبنت العديد من المبادرات النوعية والواعدة في مجال الاستدامة كان لها الدور الكبير في تحقيق هذه المراتب المتقدمة في التصنيف .