جامعة المستقبل تباشر برفع معاملات المتقدمين للدراسات العليا ماجستير هندسة تصميم أنظمة الإلكترونيات تاريخ الخبر: 17/06/2024 | المشاهدات: 849

مشاركة الخبر :



في مبادرة رائدة هي الأولى من نوعها على مستوى العراق .. أعلن السيد رئيس جامعة المستقبل أ.د. حسن شاكر مجدي عن تحقيق أول شراكة دولية بإطلاق أول برنامج ماجستير بالشراكة مع جامعة العلوم الماليزية USM / كلية الهندسة الكهربائية والإلكترونية بدءاً من العام الدراسي ٢٠٢٤-٢٠٢٥ .. وهو برنامج مشترك في هندسة تصميم أنظمة الإلكترونيات
Master of Science in Electronic Systems Design Engineering (MSc ESDE)
والذي سيقدم من خلال جامعة المستقبل بإعتماد ذات المناهج والمقررات الدراسية المعتمدة في جامعة العلوم الماليزية USM .. جاء ذلك بعد توقيع الإتفاقية النهائية لإطلاق البرنامج المذكور من قبل السيد رئيس جامعة المستقبل مع نظيره السيد رئيس جامعة USM الماليزية.

فيما أشار السيد مسؤول برنامج الدراسات العليا الماجستير في هندسة تصميم أنظمة الإلكترونيات أ.م.د. حمزه محمد رضا يحيى بالشروع برفع البيانات المكتملة للمتقدمين للبرنامج المذكور على منصة الدراسات العليا الرسمية لجامعة USM الماليزية من خلال بوابة التقديم الخاصة بجامعة المستقبل.

وستكون الدراسة مشتركة كورسات وبحثية بصورة متزامنة مع البرنامج المقدم في جامعة USM الماليزية. ويقبل في هذا التخصص حملة شهادة البكالوريوس في تخصصات الهندسة الكهربائية، الهندسة الإلكترونية والإتصالات، هندسة الحاسوب، هندسة تقنيات الحاسبات، هندسة السيطرة والنظم، هندسة الشبكات والمعلومات وغيرها من التخصصات المنسجمة معه.

🔹رابط التقديم:
https://uomus.edu.iq/Units/SP/Master/Form.aspx

🔹لمعرفة شروط وتعليمات القبول في برنامج الدراسات العليا المذكور، يرجى مشاهدة الفيديو عبر الرابط التالي:
https://www.facebook.com/share/v/6UmcMTSVTwU4vkFo/?mibextid=oFDknk

🔹للأستفسار أكثر، يمكنكم مراسلتنا عبر الواتساب على الرقم التالي:
+964 772 815 8480