مجلس جامعة المستقبل يعقد الجلسة التكميلية للجلسة العاشرة للعام الدراسي 2023-2024 تاريخ الخبر: 11/06/2024 | المشاهدات: 200

مشاركة الخبر :

على بركة الله، عقد مجلس جامعة المستقبل جلسته التكميلية للجلسة العاشرة للعام الدراسي 2023-2024، برئاسة الأستاذ المساعد الدكتور عباس الباوي، مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية، نيابةً عن السيد رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي، وبحضور أعضاء المجلس.

افتتح الجلسة الدكتور عباس الباوي مهنئاً نيابةً عن السيد رئيس الجامعة الحضور ومن خلالهم كافة أساتذة الجامعة وطلبتها بمناسبة حصول الجامعة على نسبة نجاح عالية في الامتحانات التقويمية.

شهد الاجتماع المصادقة على نتائج الامتحانات ومناقشة نتائج ونسب الامتحانات التقويمية، بالإضافة إلى تحديد مواعيد امتحانات الدور الثاني للامتحانات التقويمية التي ستبدأ في 26/6. كما تم مناقشة انطلاق الامتحانات النهائية لطلبة المرحلة الأولى التي ستنطلق بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك.

ناقش المجلس أيضاً معالجة حالات الطلبة المكملين ضمن توجيهات وزارة التعليم العالي، وشهد الاجتماع مناقشة جملة من الفقرات العلمية والإدارية والطلابية المعروضة على جدول الاجتماع، وتم اتخاذ التوصيات اللازمة بشأنها.