كلية التقنيات الصحية والطبية في جامعة المستقبل .. وتعاون مشترك مع نظيرتها في جامعة الفرات الأوسط التقنية .. تاريخ الخبر: 07/06/2024 | المشاهدات: 1421

مشاركة الخبر :



في إطار توجيهات السيد رئيس جامعة المستقبل الأستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي لتفعيل اتفاقيات التعاون المبرمة مع الجامعات الأخرى وفي المجالات ذات الأهتمام المشترك وحسب الأولويات .. فقد تم توقيع اتفاقية تعاون علمي مشترك بين كلية التقنيات الصحية والطبية في جامعة المستقبل وكلية التقنيات الصحية والطبية كوفة في جامعة الفرات الأوسط التقنية.

وقد تم الاتفاق على تفعيل بنود الاتفاقية من خلال التواصل المستمر بين النظراء من المعنيين من رؤساء الأقسام العلمية والأساتذة لاسيما فيما يتعلق باجراء بحوث علمية مشتركة والإشراف على طلبة الدراسات العليا ومراجعة المناهج الدراسية والأفادة من التجارب الناجحة لدى الطرفين .

هذا وتجدر الاشارة إلى ان توقيع الاتفاقية قد جرى في عمادة كلية التقنيات الصحية والطبية كوفة بحضور السيدة عميد الكلية الاستاذ الدكتورة أنغام جاسم الرماحي وحضور المعاون الإداري في الكلية .. في حين وقع الاتفاقية عن جامعة المستقبل السيدة عميد كلية التقنيات الصحية والطبية الدكتورة زهراء حليم القيم وبحضور السيد المعاون الإداري الاستاذ المساعد الدكتور علي شاكر مجدي والسيد مدير العلاقات الثقافية في رئاسة الجامعة الدكتور سمير ابراهيم بدراوي .