جامعة المستقبل وجامعة نولج أربيل. وإتفاقية تعاون علمي وأكاديمي مشترك .. تاريخ الخبر: 07/06/2024 | المشاهدات: 786

مشاركة الخبر :



على هامش المشاركة في المؤتمر العلمي الدولي الخاص بالآفاق المستقبلية للطاقة المتجددة والذي عقد في جامعة نولج أربيل .. وبهدف إستثمار المحافل العلمية في الانفتاح على المؤسسات العلمية والأكاديمية داخل وخارج العراق وفي ضوء توجهات جامعة المستقبل ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي لبناء شراكات حقيقية تسهم في الارتقاء بمستوى الأداء فضلاً عن التعريف بإمكانات الجامعة ودورها الحيوي في المجتمع .. وقعت جامعة المستقبل اتفاقية تعاون علمي وأكاديمي مشترك مع جامعة نولج أربيل .

السيد رئيس جامعة نولج أربيل الاستاذ الدكتور أحمد أنور دزه يي رحب بالوفد الزائر من جامعة المستقبل والذي ضم كل من الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري مدير الإشراف العلمي والأكاديمي في رئاسة الجامعة والدكتور طارق جواد الموسوي مدير قسم الشؤون العلمية .. وأبدى إستعداد الجامعة للتعاون مع جامعة المستقبل لما لها من سمعة متميزة في المحافل العلمية وفي مختلف المجالات .

السيد مدير الإشراف العلمي والأكاديمي في جامعة المستقبل أشار خلال وقائع توقيع الاتفاقية إلى وجود مساحات مشتركة واسعة بين الجامعتين يمكن العمل عليها لاسيما في مجال البحث العلمي وعقد الورش والمؤتمرات وتبادل الخبرات والانشطة الطلابية .

هذا وقد اختتمت وقائع توقيع الاتفاقية بتبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الطرفين.