وفد من كلية الصيدلة بجامعة المستقبل يزور الطالبة زينب عباس في مستشفى الحلة التعليمي للاطمئنان على حالتها تاريخ الخبر: 02/04/2024 | المشاهدات: 111

مشاركة الخبر :

بعد الحادث الأليم الذي تعرضت له الطالبة زينب عباس، في احداث المواجهات يوم السبت الماضي في طريق الجامعة قام وفد من كلية الصيدلة بجامعة المستقبل بزيارة إلى مستشفى الحلة التعليمي للاطمئنان على حالتها. الوفد كان يضم عميد الكلية الأستاذ الدكتور أحمد الظالمي، وبمعية المعاونين ومسؤول وحدة الأنشطة، بالإضافة إلى مجموعة من أعضاء هيئة التدريس.

خلال الزيارة، تم اللقاء بمدير مستشفى الحلة التعليمي، الدكتور ربيع زكي ناجي، الذي قدم شرحاً مفصلاً عن حالة الطالبة زينب، مؤكداً أنها قد تجاوزت مرحلة الخطر بفضل جهود الكادر الطبي.

تم أيضاً اللقاء بوالد وذوي الطالبة زينب، حيث تم تقديم التحيات من رئيس الجامعة وتسليم هديه رئاسة جامعة المستقبل وباقات ورد تعبيراً عن التضامن والدعم. وتم إبلاغ والد الطالبة بمبادرة رئيس الجامعة لتكفل بتكاليف علاج ابنته بالكامل، وقد أبدى الوالد امتنانه الشديد لهذه المبادرة الكريمة.

واوضح مدير المستشفى للوفد ووالد الطالبة بمتابعة حالتها من خلال كاميرا العناية المركزة، حيث لوحظ تحسن مستوى الوعي والإدراك لديها.

وفي ختام الزيارة، عبر مدير المستشفى عن شكره وتقديره لرعاية رئيس الجامعة للطلاب، واتفق مع الوفد على زيارة مستقبلية لتقديم الشكر للجهود المبذولة من قبل الفريق الطبي، والبحث في سبل التعاون المستقبلي بين الكلية والمستشفى، بما في ذلك تدريب الطلاب خلال الفصل الدراسي القادم.