برعاية الأستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي، رئيس جامعة المستقبل المحترم، شاركت التدريسية م.م شهد محمود، من الكلية التقنية الهندسية/ قسم هندسة تقنيات الوقود والطاقة، في فعاليات "أسبوع المستقبل الرابع للاستدامة 2026" للفترة من 12 إلى 15 نيسان 2026؛ حيث تضمنت المشاركة تقديم نتاج علمي ضمن محاور الملتقى، وبحضور السيد رئيس الجامعة ونخبة من الأكاديميين والباحثين، وتكللت بمنح التدريسية شهادة مشاركة تقديرية تثميناً لعطائها العلمي ودورها الفاعل في إنجاح نشاطات أسبوع الاستدامة وتحقيق أهدافه الأكاديمية