باشرت كلية التقنيات الزراعية، يوم السبت الموافق 18/4/2026، بإجراء امتحانات المد لطلبة المرحلة الأولى للفصل الدراسي الثاني، وذلك في أجواء تنظيمية هادئة وانسيابية، عكست مستوى الاستعداد العالي والحرص على توفير بيئة امتحانية مناسبة.
وقد اتخذت عمادة الكلية وبإشراف مباشر من عميد الكلية أ.د مهدي عبد الكاظم عبد كافة الإجراءات اللازمة لضمان سير العملية الامتحانية وفق التعليمات والضوابط المعتمدة، بما يسهم في تحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلبة. كما تم تهيئة القاعات الامتحانية وتوفير المستلزمات الضرورية، إلى جانب الالتزام بالإجراءات التنظيمية التي تسهّل أداء الطلبة لامتحاناتهم بكل يسر.
وأكدت عمادة الكلية حرصها المستمر على دعم المسيرة التعليمية وتوفير أفضل الظروف التي تمكّن الطلبة من تحقيق نتائج متميزة، متمنيةً لجميع الطلبة التوفيق والنجاح في مسيرتهم الدراسية
جامعة المستقبل الاولى على الجامعات الأهلية في العراق