• الرئيسية
  • الأخبار
  • حول
    • حول الكلية
    • كلمة العميد
    • مجلس الكلية
    • الهيكل التنظيمي
  • المعرض
  • المكتبة
  • النشاطات
    • النشاطات
    • المقالات
    • الجوائز
    • براءات الاختراع
    • الورش
    • المؤتمرات
    • الاعلانات
  • الأحداث القادمة
  • الكادر
  • الخدمات الإلكترونية
  • English
default image default image default image default image
default image
default image
default image
default image

عميد كلية الهندسة يعقد اجتماعًا لمناقشة نتائج الأقسام وتقارير لجنة المعايشة

09/05/2026
  مشاركة :          
  83

عقد السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ المساعد الدكتور علي شاكر مجدي المحترم اجتماعًا موسعًا بحضور أعضاء لجنة المعايشة ورؤساء الأقسام العلمية ومقرري الأقسام، لمناقشة نتائج تقييم الأقسام واستعراض تقارير لجنة المعايشة الخاصة بواقع الأداء الأكاديمي والإداري. وتناول الاجتماع عرض أبرز نقاط القوة والتحديات التي تم رصدها خلال أعمال المعايشة، إلى جانب مناقشة الملاحظات الخاصة بالأقسام العلمية وآليات معالجتها بما يسهم في تطوير الأداء وتحسين مستوى الإنجاز المؤسسي والأكاديمي. وأكد السيد العميد خلال الاجتماع أهمية الاستفادة من نتائج التقارير بوصفها أداة فاعلة للتحسين المستمر، مشددًا على ضرورة الالتزام بخطط التطوير ومعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي، والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الأداء في جميع مفاصل الكلية. ويأتي هذا الاجتماع ضمن توجهات الكلية الرامية إلى تعزيز ثقافة التقييم والتطوير المستدام، وتحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة المتعلق بضمان التعليم الجيد وتعزيز جودة مخرجات التعليم العالي. جامعة المستقبل الجامعة الاولى في العراق

جامعة المستقبل

مؤسسة تعليمية تابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق

روابط مهمة

وزارة التعليم العالي

اللجنة التوجيهية

المدراء

الأكاديميون

الكادر التدريسي

الطلبة

أنظمة الدراسات

عملية التقييم

الهيكل التنظيمي

القواعد واللوائح

معلومات الخريجين

المواقع البحثية

Scopus

Research Gate

Google Scholar

ORCID

Web Of Science

مركز المساعدة

حول الجامعة

الكليات والأقسام

البوبات الألكترونية

دليل الجامعة

تواصل معنا

جامعة المستقبل - جميع الحقوق محفوظة ©2025