عقد السيد عميد كلية الهندسة الأستاذ المساعد الدكتور علي شاكر مجدي المحترم اجتماعًا موسعًا بحضور أعضاء لجنة المعايشة ورؤساء الأقسام العلمية ومقرري الأقسام، لمناقشة نتائج تقييم الأقسام واستعراض تقارير لجنة المعايشة الخاصة بواقع الأداء الأكاديمي والإداري.
وتناول الاجتماع عرض أبرز نقاط القوة والتحديات التي تم رصدها خلال أعمال المعايشة، إلى جانب مناقشة الملاحظات الخاصة بالأقسام العلمية وآليات معالجتها بما يسهم في تطوير الأداء وتحسين مستوى الإنجاز المؤسسي والأكاديمي.
وأكد السيد العميد خلال الاجتماع أهمية الاستفادة من نتائج التقارير بوصفها أداة فاعلة للتحسين المستمر، مشددًا على ضرورة الالتزام بخطط التطوير ومعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي، والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الأداء في جميع مفاصل الكلية.
ويأتي هذا الاجتماع ضمن توجهات الكلية الرامية إلى تعزيز ثقافة التقييم والتطوير المستدام، وتحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة المتعلق بضمان التعليم الجيد وتعزيز جودة مخرجات التعليم العالي.
جامعة المستقبل
الجامعة الاولى في العراق