شارك رئيس جامعة المستقبل، الأستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي، ضمن وفد وزاري برئاسة وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون البحث العلمي، الأستاذ الدكتور حيدر عبد ضهد، في زيارة أكاديمية إلى مصر لتعزيز التعاون والشراكات العلمية بين البلدين.
شملت الزيارة لقاءات مع جامعة الأزهر وجامعة المنصورة لمتابعة برامج الدراسات العليا المشتركة، والإشادة بتجربة ماجستير القانون، مع التأكيد على توسيع التعاون في التخصصات الحديثة. كما تضمنت اجتماعات في وزارة التعليم العالي المصرية لبحث الاعتراف المتبادل وبرامج التوأمة، إلى جانب لقاءات مع مؤسسة Elsevier وشركة “انطلاق” للاطلاع على أحدث تقنيات النشر العلمي والتحول الرقمي.
وأكد رئيس الجامعة أن المشاركة تعكس التزام جامعة المستقبل بتبني المعايير العالمية وتطوير البيئة التعليمية والبحثية، ضمن توجه وزارة التعليم العالي لتعزيز الانفتاح الدولي والارتقاء بالبحث العلمي.
جامعة المستقبل.. الجامعة الأولى في العراق.
اطلع على الخبر على linkedin